عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


    فان مارفيك: من الرائع تأهلنا إلى نهائي المونديال بعد 32 عاما

    شاطر
    avatar
    Sameh
     
     

    الهوايــة :
    الـمهنـة :
    الــمزاج :
    الـبـلـد :
    احترام القوانين : احترام القوانين
    تاريخ التسجيل : 21/04/2010
    عدد المساهمات : 1517
    عدد النقاط : 34109

    حصريا فان مارفيك: من الرائع تأهلنا إلى نهائي المونديال بعد 32 عاما

    مُساهمة من طرف Sameh في الأربعاء يوليو 07, 2010 2:29 pm




    فان مارفيك

    11:32 ص
    7
    يوليو
    2010



    أعرب المدير الفني للمنتخب الهولندي برت فان مارفيك عن سعادته بعد فوز الفريق على أوروجواي 3-2 الثلاثاء في المباراة الأولى للدور قبل النهائي لمونديال 2010 ، ووصف الفوز بأنه "رائع، بعد 32 عاما" دون خوض نهائي البطولة.
    وقال المدير الفني عقب المباراة "من الرائع أننا تمكنا من تحقيق ذلك. انتظرنا 32 عاما. إنه أمر لا يصدق. يمكننا أن نشعر بالفخر لبلد صغير مثل وطننا. على كل الهولنديين أن يشعروا بالفخر".
    وبفوزه على أوروجواي، يصل الفريق البرتقالي للنهائي للمرة الثالثة بعدما فعل الأمر نفسه في ألمانيا عام 1974 والأرجنتين 1978 حيث خسر أمام صاحبي الأرض في المناسبتين.

    واعتبر فيسلي شنايدر، الذي سجل أمام أوروجواي هدفه الخامس في المونديال، أنها "كانت مباراة صعبة، تميزوا هم فيها بالخطورة في الثواني الأخيرة، لكن كل ذلك قد مضى الآن لأننا في المباراة النهائية".
    وقال مهاجم انترناسيونالي "الأمر الأهم الآن هو الفوز. بعد ذلك لن يتذكر أحد ما حدث. إننا قريبون للغاية من اللقب. نهائي دوري الأبطال الأوروبي هو الأهم على مستوى الأندية، لكن لا يوجد ما هو أهم من كأس العالم. إنه شيء رائع، خيالي".
    وفيما يتعلق بهدفه، اعترف اللاعب بأنه كان موفقا: "كنت محظوظا إلى حد ما، تسديدتي ارتطمت بأحد المدافعين، لكنني سعيد بتسجيل هدفي الخامس في البطولة".



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 19, 2019 7:39 pm